سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية وسرية المعلومات
ترحب بكم منصة الخدمات الالكترونية الأولى في مجال العناية بالسيارات، ويتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم به، ويفيدكم المتجر بأنه حرصاً منه و لإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق، فإن متجر مختلف يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها . وعليه فإنه المتجر يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي:
السياسة.
أولاً: المعلومات التي تحصل عليها المتجروتحتفظ بها في قواعد بياناتها
المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالإسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.
ثانياً: هل المتجر يشارك هذه المعلومات؟
بطبيعة الحال فإن المتجر يسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، ولا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين المتجر والمستخدم.
كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا تطلع عليها إلا القائمين على المتجر، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟
يسعى المتجر إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين و لن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل المتجر ينوّه بما يلي:
يسعى المتجر بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في المتجر.
تعمل على حماية هذه المعلومات عن طريق “سيرفرات معيّنة؟” محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية “نظامي برمجي أو Software معيّن؟”.
غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول به في المتجر فإن المتجر ينصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً من المتجر في توجيه وإرشاد المستخدمين.
رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين المتجر والتاجر؟
“تحدد هنا سياسة الخصوصية فيما يتعلّق بالحالات التي يكون هناك طرفاً ثالث، كالمسوّقين، والتقنيين، وموظفين خدمة العملاء، وأي شخص آخر مرتبط بالعلاقة”
خامساً: قواعد وأحكام استخدام المتجر:
إن جميع التزامات المتجر، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك والمتجر، موجودة هنا “يوضع الرابط”، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم والمتجر بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي يحرص المتجر على توفيرها للمستخدمين.
سياسة الاستبدال والارجاع
لا يمكن استبدال المنتج الا بعد معاينة الفنين في مراكزنا المعتمدة، وعند التزام العميل بمواعيد الصيانة المحددة الدورية ولا يتم استبدال المنتج في حال تركة لفترة تزيد عن سته اشهر الى سنه بدون صيانه، يتم استبدال المنتج على الضمان المحدد اذا كان التلف المتسبب به بسبب جودة المنتج فقط، لا يتم الاستبدال او التعويض في حال كان السبب في تلف المنتج متسبب به او افتعالي وسوء تعامل مع المنتج او بسبب عامل خارجي، كحادث سير او غيرها. يستثنى من ذلك الحوادث التي تعوض من قبل نجم ويتم احتساب الخدمة بسعر شرائها وذلك لاختلاف المواسم او الحصول عليها اثناء فترة العروض وغيرها.
يسقط الضمان في حالة بيع السيارة حيث ان الضمان ساري فقط لمالك السيارة الذي قام بشراء المنتج او الخدمة
لا يوجد نظام ارجاع في حال تم الدفع الخدمة، في حال وجود حالات مستثناه قهرية توجه الى إدارة الشركة ويتم دراستها.